The Alien - Help Select
السبت, مارس 19, 2011

تظاهرات الشيعة في العراق احتجاجا على الحضور السعودي في البحرين

مدونة نجوم اف ام ومتابعة اهم الاخبار

افادت وكالة "فرانس برس" بان آلافا من العراقيين الشيعة خرجوا الى شوارع البصرة وبغداد يوم السبت 19 مارس/آذار للاعراب عن تضامنهم مع شيعة البحرين والاحتجاج على تفريق المظاهرات في المنامة بالقوة ، وعلى حضور القوات المسلحة السعودية في البحرين .

وقد بلغ عدد المتظاهرين في البصرة 7 آلاف شخص من حزب "الدعوة الاسلامية" و"منظمة بدر" و"المجلس الاعلى الاسلامي العراقي" وغيرها. كما جرت مظاهرة في بغداد نظمها حزب "الدعوة الاسلامية" وشارك فيها حوالي 200 شخص. وكان المتظاهرون يرفعون اعلاما بحرينية ولافتات بشعارات معادية للسعودية.

ويذكر انه اجرى الشيعة العراقيون تظاهرات مماثلة في بغداد والنجف يوم الجمعة بعد ان لحماية المنشآت الحيوية تنفيذا لاتفاقيات الدفاع المشترك بين دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت السلطات البحرينية قد اكدت في وقت سابق ان القوات السعودية لن يكون لها دور في ضمان النظام العام بالبحرين.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع

 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك