The Alien - Help Select
السبت, مارس 19, 2011

وزير الخارجية البحريني يؤكد التزام المملكة بالحوار مع المعارضة ويعلن عن وصول المزيد من القوات الخليجية في وقت لاحق

مدونة نجوم اف ام
اعلن الشيخ خالد بن أحمد ال خليفة وزير الخارجية البحريني يوم الجمعة 18 مارس/آذار عن التزام البحرين بالحوار مع المعارضة مع اعطاء الاولوية لاستعادة الامن ، مشيرا الى ان مزيدا من القوات الخليجية ستصل الى البحرين لدعم قواتها.

وقال الوزير ان ثلاث أو أربع دول خليجية بصدد ارسال قوات الى البحرين ، مؤكدا ان القوات السعودية وصلت لحماية المنشآت الحيوية في المملكة في اطار تنفيذ اتفاقيات الدفاع المشترك بين دول مجلس التعاون وانه لن يكون لها دور في حفظ النظام الداخلي.

وذكر ان البحرين استعادت امنها واستقرارها بعد ان شهدت خلال الايام الماضية "مخططا ارهابيا" واضحا لزعزعة الامن والاستقرار، موضحا ان هذا المخطط "له امتدادات واضحة واساليب معروفة شهدناها من قبل في اماكن اخرى في المنطقة".

وشدد وزير الخارجية البحريني على عدم التهاون مع من يقوم بأية اعمال تخريبية او عنف او تهديد حياة رجال الامن والحرس الوطني وقوة دفاع البحرين وجميع المواطنين من اجل العودة للحياة الطبيعية في البلاد واستكمال التنمية والتطوير والاصلاح في مختلف المجالات، حسب قوله.

من جهة اخرى باشرت السلطات البحرينية يوم الجمعة باعمال ازالة الانقاض من دوار اللؤلؤة وسط العاصمة المنامة وقامت بتدمير نصب اللؤلؤة الذي يتوسطه، والذي شكل رمزا للحركة الاحتجاجية المطالبة بالتغيير في المملكة.

وبررت السلطات هذه العملية بانها تاتي في اطار حرص الحكومة على تحسين الخدمات وتطوير البنية التحتية بهدف زيادة الانسيابية في هذه المنطقة الحيوية من العاصمة.

هذا وكان آلاف المواطنين البحرينيين تحدوا قرار منع التظاهر وحالة الطوارئ المعلنة في البلاد وتظاهروا يوم الجمعة بالقرب من المنامة مطالبين بالاصلاح السياسي وذلك خلال تشييع قتيل سقط برصاص قوات الامن هذا الاسبوع.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع


 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك