The Alien - Help Select
السبت, مارس 19, 2011

موفد "روسيا اليوم": القوات الحكومية الليبية تحاول تطويق المنطقة ما بين بنغازي وطبرق


قال موفد قناة "روسيا اليوم" في ليبيا يوم السبت 19 مارس/آذار ان القوات الحكومية تلاقي بعض المقاومة والعقبات في محاولاتها لدخول بنغازي. وتحاول القوات الحكومية تطويق المنطقة ما بين طبرق وبنغازي مما قد يسفر عن نزوح جماعي للسكان من هذه المنطقة.

واشار الموفد الى وقوع اشتباكات مسلحة بين قوات القذافي وفصائل الثوار وقال ان كل طرف يتهم الطرف الآخر بخرق وقف اطلاق النار ، فتعلن القوات الحكومية انها ستلتزم بقرار مجلس الامن الدولي إن لم يقم الثوار باستفزازات. والثوار يعلنون انهم لن يتوقفوا حتى اذا توقفت القوات الحكومية. وبالتالي هناك اسباب كثيرة للاستفزاز والاشتباكات.

وذكر الموفد انه لم تر بعد الطائرات الفرنسية في اجواء شرق ليبيا على الرغم من انه قد وردت المعلومات عن تحليقها فوق اراضي البلاد.

ونوه بان الثوار كانوا قد اعلنوا في وقت سابق من اليوم انهم اسقطوا طائرة تابعة للقوات الجوية الحكومية، ولكن فيما بعد تبددت هذه الانباء واتضح ان الطائرة ليست تابعة للقوات الحكومية، بل للثوار.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع

 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك