The Alien - Help Select
الثلاثاء, يناير 17, 2012

وزارة التموين وازمة الغاز


أكد مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية تصاعد أزمة أسطوانات البوتاجاز خلال الساعات الأخيرة بسبب عدم قيام وزارة البترول بضخ الكميات المطلوبة لتوفير احتياجات المواطنين من أسطوانات البوتاجاز.
حيث قال فتحى عبدالعزيز -رئيس قطاع الرقابة والتوزيع فى تصريحات لصحيفة المصرى اليوم الاربعاء- ان وزارة البترول ضخت الثلاثاء نحو 36 ألف طن غاز لتلبية احتياجات المواطنين من الغاز بعد اتصالات مكثفة مع أجهزة الجيش، مضيفا أن هذه الكمية لا تكفى الاحتياجات المطلوبة، خاصة أنه خلال الفترات السابقة كان يتم ضخ ما يصل لنحو 45 ألف طن غاز طلب لتوفير الكميات الإضافية التى يحتاج إليها المواطنون.
وأشار رئيس قطاع الرقابة والتوزيع إلى أن غرفة العمليات بالقوات المسلحة تدخلت الثلاثاء من أجل مواجهة أزمة نقص أسطوانات البوتاجاز التى عاودت الظهور على الرغم من انتهائها منذ عدة أيام، كما تدخلت للتعرف على الأسباب الحقيقية وراء أزمة نقص البنزين بنوعيه 80 و90.

وأوضح رئيس قطاع الرقابة والتوزيع أن كميات الغاز الموجودة حاليا وفقا لمعدلات الضخ الحالية تكفى نحو 5 أيام، نافيا تورط مديريات التموين فى المحافظات فى دعم أى مرشحين للانتخابات البرلمانية من خلال توزيع أسطوانات الغاز، مؤكدا أن بعض المرشحين ذوى التوجهات الدينية هم الذين يقفون إلى جوار سيارات الغاز أثناء توزيعها على المواطنين، وهو الأمر الذى يفهم معه المواطنون أن هذه السيارات يوزعها المرشحون.

وأكد عبدالعزيز أن وزارة التموين والتجارة الداخلية تخطر وزارة البترول بشكل فورى بمناطق العجز فى المواد البترولية، خاصة الكميات المطلوبة من بنزين 80 و90 من أجل توفير هذه الكميات.
المصدر : Mezaty

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع

 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك