The Alien - Help Select
السبت, مارس 19, 2011

معارض ليبي: قرار مجلس الامن 1973 هو أهم مكونات نجاح الثورة الليبية

مدونة نجوم اف ام
قال المعارض الليبي محمد بويصير لموفد قناة "روسيا اليوم" ان الطريقة الافضل لفهم تداعيات قرار مجلس الامن الدولي بفرض الحظر الجوي على ليبيا هو اجراءات معمر القذافي السريعة التي اتخذها ردا على هذا القرار والتي تدل على ان الزعيم الليبي يعرف ان التدخل العسكري سيجعله الطرف الأضعف في النزاع مما سيؤدي الى فقدانه ولاء القوات المسلحة.

ويعتقد المعارض ان تأخر المجتمع الدولي باتخاذ هذا القرار نتج عن طبيعة الانظمة الغربية. فالرئيس الامريكي باراك اوباما مثلا لم يكن يريد الدخول في حرب اخرى، علما انه كان قد اعترف بان الحرب في العراق كانت خطأ.

واكد بويصير ان الثورة الليبية تحتاج الى مساعدة المجتمع الدولي لسد الفجوة في قوة النيران مع نظام القذافي، وان قرار مجلس الامن هو في رأيه أهم مكونات نجاح الثورة الليبية.

ويرى بويصير ان المعارضة قادرة على استلام السلطة وتسيير امور البلاد في حال نجاح الثورة، وعلى بناء دولة ديمقراطية.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع


 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك