The Alien - Help Select
الخميس, يناير 26, 2012

موسي يقود مسيرة ويطالب بإنهاء مهمة العسكري في‏30‏ يونيو





قاد عمرو موسي‏,‏ المرشح المحتمل للرئاسة‏,‏ مسيرة من كوبري قصر النيل إلي ميدان التحرير‏,‏ شارك فيها مئات المواطنين‏.‏

وأبدي موسي الذي وصل إلي التحرير صباح أمس بدون حراسة ويرتدي ملابس كاجوال ـ تفاؤله بأن يشهد عام2012 استكمال مقومات الدولة وبداية إعادة بناء مصر, قائلا: إن25 يناير ليس يوما للاحتفال بقدر ما هو وقفة لتذكر يوم تاريخي ووقفة حداد علي أرواح الشهداء وتحية لأرواحهم التي أزهقت.
وحمل بعض المتظاهرين موسي علي الأعناق ولفوه بعلم مصر وهتفوا خلفه تحيا مصر.. والثورة مستمرة. وقال موسي, الذي حضر ليشارك جماهير مصر في الاحتفالات بمناسبة مرور عام علي ثورة25 يناير, إننا يجب أن نقف عند هذه المناسبة لنتذكر تضحيات الشهداء والمصابين الذين بذلوا دماءهم وأرواحهم من أجل نجاح الثورة وتأكيد أن الثورة لم تهزم ومازالت مستمرة. واضاف: بعض الثوار يعتقدون أن دورهم انتهي والآخر يري ان الثوره هزمت.. والصحيح في رأيي ان نقول: إن هذه الثوره انتصرت.. صحيح لا تستطيع ان تقول إنها انتصرت نهائيا.. لكنها بالقطع مستمره ولم ولن تهزم, وان كانت لم تحقق بعد الانتصار الكامل.
وتابع: يجب ان تنتهي مهمه المجلس العسكري بموعد غايته30 يونيو المقبل, وهناك انتقادات وجهت للمجلس, وبعضها صحيح للبطء في اتخاذ القرار أو تردد في قرار أو خطأ فيه وكان يمكن ان يتم بطريقه افضل مما تم, وأنا مع ضرورة نقل السلطة الي سلطة وطنية مدنية.. ولكني اضيف: إلي سلطة منتخبة أما نقل السلطة إلي أي احد واية قائمة مؤلفة فإنه يحولها إلي جماهيرية فوضوية أو دكتاتوريه. ودعا موسي إلي القطعية الكاملة مع الفساد وليس مع التيار الوطني الذي استمر تيارا وطنيا طول الوقت, محذرا بأنه إذا حصلت قطيعه بين التيار الوطني والتيار الثوري بأي شكل من الاشكال فان ذلك سيكون امرا خطيرا بالنسبه لمصر كلها. وأشار: اثق أن ما حدث في الأسابيع الأخيرة لن يتكرر بعد ذلك, ولن يتكرر سقوط شهداء, ولن يتكرر وجود المئات من الجرحي, ولن يتكرر الصدام والطوب والرصاص والفوضي التي جرت, ولا نستطيع أن نتحمل فوضي مثل تلك التي حدثت بل يجب أن نكون كلنا يدا واحدة نتقدم إلي الامام.


جريدة الاهرام

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع

 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك