The Alien - Help Select
الخميس, يناير 01, 2009

برنامج الحلم عمرو دياب



عمرو دياب مع ابنيه




تعرض القناة الثانية بالتليفزيون المصري وروتانا سينيما البرنامج الوثائقي " الحلم" الذي يروي مشوار حياة الفنان عمرو دياب.

يتألف البرنامج من 10 أجزاء يحمل عنوان "الحلم" وهذه السلسلة تروي وبالتفصيل قصة حياة النجم عمرو دياب منذ ولادته وحتى اليوم، كما تحوي في تفاصيلها الكثير من الأسرار وحكاياته الشخصية والفنية، وتقدم هذه السلسلة وللمرة الاولى كواليس بعض الكليبات التي لم يسبق عرضها وحفلاته المتنوعة في مختلف أنحاء العالم وجلسات عمله مع الموسيقيين والفنانين والملحنين والشعراء، بالإضافة إلى جلسات الاستديو وتفاصيل ما حدث في جائزة الميوزيك آورد.

ولا تكتفي السلسلة بالسرد بل إنها تنقل لجمهور هضبة الفن عمرو دياب شهادات وأحاديث مع من تعامل معهم عمرو دياب أثناء حياته من شعراء وملحنين وموزعين وصحافيين، كما أن عمرو دياب يتحدث أكثر من مرة أثناء الحلقات.

كما تتناول الحلقات تفاصيل عديدة عن حياة النجم عمرو دياب من مدرسته والأماكن التي عاش بها أيام طفولته وأصدقاء الطفولة، كما سينقل هذا البرنامج الوثائقي اسرار المشاكل والخلافات التي وقع فيها عمرو دياب أثناء مسيرته.

برنامج "الحلم" هو بصوت الفنان القدير عزت أبو عوف وكتب نصه د. مدحت العدل، وقام بإنتاجه الفنان عمرو دياب.



فيديو الحلقات المذاعة من برنامج الحلم الحلقة الاولى الجزء الاول





برنامج الحلم - عمرو دياب - الحلقة الاولى - الجزء الثاني





برنامج الحلم الحلقة الاولي ج الثالث




برنامج الحلم - عمرو دياب - الحلقة الاولى - الجزء الرابع












0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع

 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك