The Alien - Help Select
الاثنين, سبتمبر 15, 2008

اجور الفنانين في مسلسلات رمضان





خمسة مليون جنيه بالتمام والكمال هذا هو الأجر الذى تقاضاه الفنان الكبير يحيى الفخرانى مقابل قيامه ببطولة المسلسل الجديد (شرف فتح الباب)الذى يعرض حاليا بعدد كبير من القنوات والمحطات العربية والفضائية والخاصة.

يحيى الفخرانى بهذا الاجر أعلن تفوقه على كل الفنانين الاخرين الذين دخلوا السباق الرمضانى هذا العام حيث لم ينجح اى فنان منهم فى الوصول لنفس الرقم حتى الان بما فى ذلك الفنان الكبير نور الشريف الذى تعاقد على بطولة الجزء الثانى من مسلسل الدالى الذى يعرض حاليا مقابل أجر قيمته أربعة ملايين جنيه بزيادة قدرها نصف مليون جنيه عن الجزء الاول من نفس المسلسل.

ويتفق معه فى نفس الاجر - أربعة ملايين جنيه - الفنانة يسرا وذلك فى مسلسلها الجديد (فى ايد امينة).

الغريب فى الامر اننا نجد بعد هذا أن الاجور تنخفض للنصف واقل من النصف بالنسبة لبقية الفنانين الكبار الذين دخلو السباق الرمضانى بمسلسلات جديدة هذا العام حيث لم ينجح اى ممثل منهم فى تخطى حاجز المليونى جنيه عن اى مسلسل قام ببطولته بما فى ذلك حسين فهمى (وكالة عطية)وصلاح السعدنى (عدى النهار)وفيفى عبده (قمر)وميرفت امين ومسلسلى (كلمة حق وطيارة ورق)وغيرهم من الفنانين الاخرين .

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع

 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك