The Alien - Help Select
الجمعة, يونيو 06, 2008

حبيبتي - اجمل معاني الحزن في الحب هيثم الشرفا

حبيبتي ....
حبيبتي.....

حبيبتي كم كانت الحياة ليس لها معني من دونك
حبيتي كنت احلم بيكي كل ليلة فكنت اتمنى ان اظل نائما طول العمر حتي اراكي
كنت اراكي .. كنت احس بيكي .. كنت مشتاق اليكي .. كنت ابحث عنكي بلهفة حتي وجدتك !!!!
انى معك الان........!!
انى لا اصدق نفسي انا في حضنك حبيبتي ...
كم كنت مشتاق لحضنك كم كنت مشتاق لضمك الي صدري كي تستمعي الي نبض قلبي وهو يقول لكي مدي حبي لكي
حبيبتي كم كانت الحياة قاسية علينا كم كان الدر لعين ..
اني اتعجب لهذا القدر اللعين !!!
لماذا دائما يحرم العاسقين من بعضهم ..!!!
لكني تغلبت علية هذة المرة حتي وجتك
انا معك حبيبتي
انا معك ...........!!




أجمل معاني الحزن في الحب

-----------------------------------------------------------
الحزن
هو أن التقيك في زحمة العمر...وأنسج معك أجمل حكاية الحب...نعيش تفاصيلها وطقوسها ونحلم بغد أفضل ...ثم تنتهي الحكايه بمأساه..
الحزن
هو أن أخبىء عمري في قلبك...وأملا حقائبك بأيامي...وأضع سعادتي في عينيك...ثم الوح لك مودع لاحول لي ولا قوه..
الحزن
أن أدمن حبك...وأدمن صوتك...وأدمن عطرك...وأدمن وجودي معك...ثم أفتح عيني على غيابك..
الحزن
أن تتحقق بعد حلم...والتقيك بعد أمنيه...وأن تاتي بعد أنتظار...وأن أجيك بعد بحث...وأن أستيقظ على زلزال رحيلك..
الحزن
أن تفارق ولا تفارق...فتصمت ويبقى صوتك في اذني...وتغيب وتبقى صورتك في عيني...وترحل وتبقى أنفاسك في قلبي...وتختفي
ويبقى طيفك خلفي يمزقني..
الحزن
أن أجمع البقايا خلفك...وأن أرسم وجهك في سقف غرفتي...وأن أحاورك كل لليله كالمجانين...وأن أشد الرحال اليك عند الحنين...وأن أعود
الى سريري أخر الليل فأبكيك وأبكيك..
الحزن
أن أغمض عيني فأراك...وأن أخلو بنفسي فأراك...وأن أقف أمام المرأه فأراك وأن المح هداياك فأراك...وأن أقرأ رسائلك فأراك...وعندما
أعود لواقعي...لاأراك..
الحزن
أن أراك صدفه...وأن يجمعني بك الطريق ذات يوم...فأراك بصحبه غيري...يدك في يده تنظري الي فلا تعرفيني...وعمري خلفك يناديك
فلا تسمعيه..
الحزن
أن أكتب فلا يصلك صوتي...وأن أصرخ فلا يصلك صوتي...وأن الفظ أنفاسي فلا أراك...وأن أموت فيصلك النبأ..
( الله يبعد الأحزان عن كل من يحب )


اية البؤس اللي احنا فية دة
سيموووو الزعيم








نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع


 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك