The Alien - Help Select
الأربعاء, مايو 21, 2008

سيكون رحيلي بلا عودة

سيكون رحيلي بلا عودة

--------


اجلس وحيداً .... فمنذ ولدت وأنا هكذا
اشعر برغبة كبيرة في الرحيل
لأول مرة قررت أن أرحل
تعودت دائماً أن يُــرحل عني
لكني الآن أنا من سيرحل
سأرحل
عن تاريخي الأسود الحزين
وعن تلك القلوب التي قتلتني مرات ومرات
راحل أنا عن كل شئ
سأودع ذلك الألم الذي يعتصرني في كل يوم آلاف المرات
سأودع ذلك الحزن الذي استعمرني بلا رحمة
متعب أنا يا حبيبتى إلى حد العبث
ومرهق أنا من مرارة الأيام
مللت من لعبة النساء
واستنزفت كثيراً
فلا تتعجبي من رحيلي المفاجئ
سيكون رحيلي بلا عودة
راحل لكي ابقي دائما ذكرى جميلة
فأنا لااذكر شيئا من تاريخي الأسود
إلا أنني كنت ذكرى جميلة في تلك القلوب التي رحلت
تذكريني دائماً
----------
ألا ..تفهــــميــــــــــــــن
أني رجل مثل غيري
يجتاحه في وقت البرود
ألم السنين ...
ألا تفهمين
أني لا افتعل الألم
ولا أهوى الذكريات والخيانة
ألا تفهمين
أني كثير الأوجاع
ومهما ضحكت
سأبقى دائماً رجلاً حزين
ألا تفهمين
وتعذريـــــن
اما الان ..........
راحل أنا عن كل شئ







1 التعليقات :

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع


 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك