The Alien - Help Select
الخميس, مايو 29, 2008

كيف تعرف المدير

يحكى أن رجلا كان يركب بالونا هوائيا


لاحظ أنه قد ضل الطريق


فهبط قليلا حتى اقترب من الأرض.


فرأى رجلا في الأسفل


فنادى عليه بصوت عال قائلا :


من فضلك


لقد قطعت وعداً لأحد زملائي بأني سأقابله


وتأخرت عن موعدي ساعة كاملة


وأنا لا أعلم أين أنا


يبدو أنني تهت


فهل يمكنك أن تخبرني أين أنا الآن؟




رفع الرجل رأسه وأجاب :


حسناً


أنت الآن فعليا داخل بالون يعلو عن سطح الأرض 10أمتار


وجغرافياً أنت بين 40 و 41 درجة شمال عرض


و 59 و 60 درجة غرب طول.


فصاح به الرجل :


ما هذا الذي تقوله، فأنا لم أفهم شيئاً !

فأجاب :


انظر إلى المؤشرات الموجودة في البالون وستفهم


فنظر الرجل ، ثم قال له :


حسنا هذه الأرقام موجودة بالفعل.


هل أنت مهندس؟


فأجاب :


نعم


كيف عرفت ؟



فرد قائلا :


لأن المعلومات التي أخبرتني بها صحيحة


ولكنها غير مفيدة


فأنا لا أختبر قدراتك الهندسية


إنما أريد أن أعرف أين أنا.


ألا تستطيع الإجابة عن هذه السؤال البسيط دون استعراض أو تظاهر بالذكاء ؟


نظر إليه الرجل وقال :


هل أنت مدير ؟


فأجابه الرجل :

بالفعل . كيف عرفت ؟


قال :


لأنك لا تعلم أين أنت ولا إلى أين أنت ذاهب


ولأنك لم تصل مكانك إلا بفعل قليل من الهواء الساخن


ولأنك قطعت وعداً على نفسك ولا تعلم كيف ستفي به


ولأنك تتوقع ممن هم تحتك أن يطيعوك ويحلوا لك مشكلاتك !!!!






1 التعليقات :

  1. انا بشكرك يا اسامه انا عندى 16 سنه طالب ثانوى انا بحب انسانه اسمه حنان ومش عارف هيا بتحبنى ولا مابتحبنيش انا على طول بتصل بيه عمره ما بتتصل بيا بس اللى لحظته انها بتخاف عليه ارجو منك حل انا مش عارف اذاكر ومقدرش ابعد عنها بس انا متردد وزعلان لانى فى كلام كثير بيتقال عليها وبصرجها باالكلام ده بتنكر وخايف تكون بتخدعنى ارجو الرد عليه على النمره ديه 0114454243&0167590848

    ردحذف

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع


 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك