The Alien - Help Select
الخميس, مارس 10, 2011

مواصفات الكعب العالي



تعتبر درجة ارتفاع كعب الحذاء أحد العوامل الهامة في اختياره، فيجب أن يكون مقدار ارتفاع الكعب

يتراوح بين 2 إلى 5 سم ذلك لأنه إذا زاد ارتفاعه عن 5 سم فإنه يدفع بالقدم إلى الأمام مما يفقد الجسم توازنه.. لتعويض هذا الخلل في التوازن فإن الجسم يتخذ وضعاً يتسبب في الضغط على الكليتين ومع الإصرار على استخدام الكعب العالي تبدأ مشاكل العمود الفقري في الظهور.

ومن الأفضل بصفة عامة عدم الاعتماد على الأحذية المرتفعة الكعب بشكل دائم فليكن هناك تبادل بين الأحذية العالية الكعب والأحذية المسطحة فمثلاً يكون ارتداء الأحذية العالية الكعب في المناسبات الخاصة أو لبضعة أيام في الأسبوع بينما يكون الاعتماد في باقي الأيام على الأحذية المسطحة المريحة.

وعند اختيارك للحذاء يجب أن ينحصر اهتمامك الأول على أن يكون الحذاء مريحاً لقدميك ومناسباً لقوامك ولا تخضعي لعوامل الإثارة حين ينشط البائع في تكرار وصف محاسن الحذاء، فلا تنخدعي بسهولة وركزي كل الاهتمام على مدى موافقة الحذاء لراحة قدميك وشكل قوامك. البسي الحذاء وجربيه أولاً واصرفي النظر عن إلحاح البائع واختاري الحذاء الذي تشعرين بأنه مريح لقدميك وجميع أصابعك لا سيما الإبهام. وارفضي اقتناء الحذاء الضيق الذي يضغط على أصابعك مهما كان شكله جميلاً.

ولاشك في أن الحذاء الجلد هو أنسب الأنواع ولا مانع من النعل المصنوع من خامات صناعية ولكن بشرط ألا يكون استخدامه مسبباً في زيادة عرق القدمين وإذا كانت تجاربك السابقة تؤكد أن النعل المصنوع من خامات أخرى بخلاف الجلد تتسبب في زيادة إفراز العرق فارفضيه فوراً بلا تردد.

كذلك يجب عليك تجنب اقتناء الأحذية الضيقة خاصة المقفلة من الأمام لأنها تعوق الامتداد الطبيعي للخطوة

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع


 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك