The Alien - Help Select
الجمعة, مارس 11, 2011

مسجات عشاق

لاغبت عني دمعة العين تبكيك
وان جيت يمي خافق القلب حياك
موج البحور ونسمة الليل تغليك
وشلون مايغليك شخص تمناك
مهما يهب الريح وغيم عن ناظري يخفيك
لابد من يوم تشرق الشمس والقاك
_______________________________
~ إنت عمري ~
لو فقدتك
ما بقى لعمري وجود!
وين أروح بكل حبي
وأنت لأوطانه أمان
مال حبك يا عيوني
في طرف عيني جحود
لو نسيتك ما بقى لي
وسط هالعالم مكان
لو برق
~ شوقك ~
ينادي جاوبه
~ شوقي ~
رعود
أنت كل الناس عندي
يا بعد كل الزمااااان
________________________
((أنــــــــــا))
المجنون في حبك
وعلى حبك أنا مفطور
ولقيت الصمت يحكمني
إذا جاء للهوى طاري
يبان العشق في عيني
واحسبه داخلي مغمور
ويفضحني مع العالم
ولاينفع به إنكاري
________________________
<< أمـــــــــــانه >>
ما شكيت من الوله بين المحاني ؟
ما جزعت من الفراق وكبر غلّه ؟
ما تحس انك فقدت إنسان غالي ؟
ما يمل القرب منك ولا تمله ؟
كان تذكرني مع الخلوه ثواني
أنت في بالي ترى العمر
~ كلــــــه ~
________________________
تحبني خطوه
أحبك سفر!
تعشقني لحظه
أعشقك عمر!
تشتاق لي ساعة
شوقي لك بحر
_________________________
الناس تقرأ بنظراتك "عناويني"
وتقرأ بعيني علومك قبل "تنطقها"
ولو توقف أمه محمد "بينك وبيني"
روحي و روحك
هوى حبنا "يعانقها"
مكانك (القلب)
لامن طحت من عيني
فاتح لك :-
"أبواب حب كنت مغلقها"
________________________


من ورد الربيع لميتك وبحضن القمر خبيتك ولائني كثير حبيتك بعد عمري سميتك

________________________

اقبل يديك شوقا وليس ذلا واركع لك حبا وليس كفرا فانت حبيبي سرا وجهرا
________________________

بنيت حبك من أوهام العواطف الدفينه
وشوقي لك بحر وانت الربان والسفينه
________________________

انت المهم وانت الأهم
وانت الحقيقة والوهم
حبك قضية دنيتي
وانت بعذابي متهم

________________________

I LOVE FOR EVER AND STIL WITH YOU UNTIL
DEATH
________________________

ذبحني طبع اسلوبك
احبك واعشق عيوبك
اسيبك لا حشا ما اقوى
حياتي كلها صوبك

________________________

اسكر مع انفاسك واحتضن احساسك واودع عالمي التعبان لو عشت داخل احضانك

________________________



حدثتك ذات نقاء،
بأنني كلما تنفست، فأنا أتنفسك !
وكم حاولت مراراً وتكراراً كتمك بداخلي،لأستمتع بـ لذة شعوي بك !
ولكن محاولاتي كلها تنتهي بالفشل..
تخيلي..
رغبتي بوجودك داخلي تفوق رغبي بـ هذه الحياة !
ها أنا أكتب لك " صباح الخير، وأنا أتنفسك..
[أتنفسك ]
بـــ شوق .



كِذَبْ .. من قال : مـا أحبك .! , وفيني ( ما أظنَّه ) حس ..
كأنه حْبَّنا : جيشٍ كبير : وحضرته / جاسوس !!حبيبي . . .
طالبك لقِّن عذولي , و , حاسدي كم درس \!
أبي ترجع و تقراني من " عيوني " بلا قاموس ,




كنت أظنِّك ..
من عيوني ما تطيح
لين في " عيني "..
إرتفَع غيرك ,
و
طحت !



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامـي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )
؟
تأكد إنِّي عانقتـه


شربت الحب من كاسك
طعم الورد { بأنفاسك }
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان
،، حبيبي كان ما تدري
ترى حبك بدى يسري !


{ مكانه الخالي محدنٍ ملاه اشوفه بعيني واسرح معاه }
جالس اناظر هالمكان يمكن يرجع لي الحنان
{ كل يوم في نفس المكان كل يوم في نفس الزمان }
في نفس المكان في نفس الزمان أنا أنا انتظر لحظة لقاه


ما اتصلتي ما سألتي .. ?
| . ولا قلتي فلان شخباره . |
ما سهرتي ما تعبتي \ وما وصلتي لعتبت داره ..
وينك عني وينك .. ودي بشوفت عينك !


في غيبتك يالهفتي [ ليلي معاناة وصراع
وحدي امنّي وحدتي \ باحلام وصلك والرجوع
! هل انت ضيعت الرجاء او للأمل عندك شعاع


______________________________________________
ملكتني في صدق
"حبك"
بها الكـــــون
واسكنتني
"قلبك وروحك والأهداب"
وأهديتني
"قلب"
على الطيب مفتون
زدت
" الغلا"
حتى تجاوزت الأقراب
"جودك"
غمرني
مستحيل ألقى مثيله
بين ربعي والأصحاب
___________________________
أحبكـ ¨¨
و السكوت أبلغ مدام إن الحكي قصّر
مدامه ما بقى بالحب كلمة لين قلناها
يبي لي أبجدية من جديد إلها حروف كثر
عساي ألقى بها كلمة غرام ما حكيتها
أبيها لكـ ولا غيركـ بياصلها ولا يقدر
إذا انقالت لغيركـ يا بعد عمري ظلمناها .
____________________________
اطــري عليه في بعض
الأوقــات ..
وهو كل الأوقــات في بالي ...
____________________________
أبيك الجاي من عمري أنا ما أبيك شي وراح
مدامك أجمل وأخر مدامك أول أحبابي
أبي أرتاح يا عمري أنا أدري هم تبي ترتاح
تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بك ثيابي
أحبك يا بعد عمر الحزن والجرح والأفراح
أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابي
____________________________
يشدني لك صوتك الدافي تعال
ويشدني وجهك الباهر حسين
ويشدني لك طبعك النادر محال
ويشدني لك صفو حبك والحنين
عطني حبك عطني عطفك والدلال
وخذي مني فوق حبي ما تبين
____________________________
ريح نفسك وكف مدمعك
ولا تجاري الشك فيني والظنون
أنت بس أنت ولا أحدن معك
وين ما طالع تلاقيك العيون
أنت في قلبي وعيني مهجعك
لك عيوني فراش ولحافك جفون
أنت الأول في حياتي وموقعك
منه كل الناس عجزوا يوصلون
___________________________
لك قلبي..
لك عمري..ولك باقي سنيني..
أنت هوى نفسي..
وشوقي..وحنيني..
ولوحكيت ماحكيت..
مـ راح أوفي ــا
حتى كلمة "أحبك"
ماتكفي..
و
بالنهايـ ـ ـ ـ ـــة..
ايه..أحبك..
_________________________
أبي تلمس دفا شوقي
وبرد الليل بعروقي
وأبي لحظة تحس
إني امووووووووت حزن
بغيـــابك

0 التعليقات :

إرسال تعليق

للتعليق علي الموضوع او اي استفسار اكتب التعليق وعند الانتهاء من كتابة التعليق اضغط علي كلمة كتابة التعليق

نجوم اف ام Nogoom FM 100.6
مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Ngoum FM Unofficial Blog, Listen live to Nogoom Fm and other Radio Stations

اصدقاء الموقع


 


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك